دكتور خالد منتصر

د/ خالد منتصر

د/ خالد منتصر يشغل منصب رئيس قسم الجلدية والتناسلية بهيئة قناة السويس, مقدم ومعد الفقرة الطبية –العاشرة مساء قناة دريم, مقدم ومعد برنامج خارج النص قناة اون تي في, مقدم ومعد برنامج "دين ودنيا" قناة دريم. والمسئول عن قسم الثقافة الجنسية بموقع إيلاف وكاتب بجريدة المصري اليوم. و كتب بجريدة روزا ليوسف-صوت الأمة-الدستور مجلة نصف الدنيا وأشهر الجرائد والمجلات المصرية.

أهم الكتب :
- الختان والعنف ضد المرأة.
- النكتة الشبابية في عصر الانترنت.
- الحب والجسد.
- الجنس تواصل لا تناسل.
- أوهام وحقائق في الجنس
- فوبيا العلم.
- وهم الاعجاز العلمي.
- بورتريهات بألوان الشجن.
- أبو بكر عزت.....مكان في القلب.
- العلم بين المعمل والمسجد.

خالد منتصر بأقلام هؤلاء

"خالد منتصر واحد ممن حملوا منابر العلم في وجه غول الجهل، محاولاً أن يضرب بمعوله على كل جذور الخرافة التي بدأت تنخر في عظام المجتمع "
نوال مصطفى رئيس تحرير كتاب اليوم d

"خالد منتصر الذي أصبح بعد سنوات قليلة من التخرج في كلية الطب واحدا من صناع الاعلام العلمي في الفضائيات‏,‏ ومن خلال كتاباته ومعاركه المحركة والمؤثرة‏. واحدا من كتاب القصة القصيرة الموهوبين والنادرين وصناع التحقيقات العلمية الجريئة والمقتحمة‏,‏ وكاتبا ومعدا إذاعيا يبهر بمادته الجديدة ومداخله المغايرة ودعوته الدائبة الي الاستنارة‏,‏ وأخيرا من خلال إطلالته علينا علي الشاشة الصغيرة محاورا ومناقشا ومشاركا بالوعي والتوجيه والتصحيح والاضافة لكل مايعرض له في برامجه الناجحة والمدهشة‏.‏ "
فاروق شوشه الأهرام11يناير (2009)

"يكتب خالد منتصر من أجل الوصول إلى أمة تحترم العلم وتبجل العلماء، وتتصدى للخرافة، وتكشف الدجالين "   
عبد الهادى مصباح المصرى اليوم 18 يناير (2009)


"من عالم الطب جاء الدكتور خالد منتصر إلى ساحة الإعلام حاملا "مشرطا " يفتح به جراح المجتمع العربي والإسلامي ، محاربا بأسلوبه من العلم والتنوير ما يعتقد انه أكبر داء أصاب المجتمع وهو الجهل بكل أشكاله . ،خاض منتصر عشرات المعارك ضد من يرى أنهم يتمسحون بالدين ويحولونه لتجارة وبيزنس بالملايين وهو يكشف عورات شريحة من مجتمعاتنا أو تلك الشريحة التي تخاصم التحضر وتتقوقع في الماضي وتحارب العلم".
غيداء رئيس تحرير مجلة جميلة القطرية



khaledmontaser.com © جميع حقوق الموقع محفوظه
  موقع خالد منتصر يتم تطويره بواسطة راما هوست